تحميل لعبة Frostborn مهكرة آخر اصدار للاندرويد

أكشنالألعاب 0

قامت شركة Kefir بتوزيع أحدث إصدار من لعبة Android الشهيرة Frostborn مهكرة لمنصة Android. أسلوب اللعب هو البقاء. Frostborn هي لعبة أخرى للبقاء على قيد الحياة من مبتكر لعبة البقاء على قيد الحياة الشهيرة Last Day on Earth مهكرة  . في هذه السلسلة من الألعاب ، ولدت في عصر الفايكنج في الشمال ، وعندما تكبر ، يغرق كل شيء في الفوضى وعليك القتال كشخصية رئيسية من أجل البقاء.

أولاً ، قم ببناء جدار لحماية نفسك ، وابحث عن الطعام ، وباستخدام المواد التي تحصل عليها ، اصنع أسلحة مختلفة ، وملابس ، ودروع ، وعناصر مختلفة لتقوية نفسك ومطاردة الحيوانات والأعداء الآخرين الذين يتربصون أمامك. أيضًا في هذه اللعبة ، يكون الوضع التعاوني نشطًا ويمكنك الدخول إلى خريطة اللعبة مع أصدقائك حتى سعة 4 أشخاص والاستمتاع بها. هناك نوعان من أوضاع PVE و PVP في اللعبة للعبة ، مما جعل اللعبة أكثر جاذبية. قم ببناء قاعدتك الآن ، وشكل نسخة أو انضم إلى الحيوانات المستنسخة الكبيرة للاعبين الآخرين وقضاء ساعات في البقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة في عالم كبير وافتح الخريطة بإمكانيات عالية جدًا. تحميل Cyberika مهكرة

وضعت APKVERT الإصدار الأصلي من لعبة الاندرويد هذه على خوادمها لتنزيلها مجانًا من قبل زوارنا الأعزاء. نوصي ألا يفوت عشاق أسلوب لعبة البقاء هذه اللعبة بأي شكل من الأشكال. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك مشاهدة صور بيئة اللعبة قبل التنزيل ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، قم بتنزيلها. هذه اللعبة الفريدة ستتحداك لأسابيع.

 

 

 

 

ميزات لعبة فروستبورن Frostborn مهكرة للاندرويد :

 

 

- لديه رسومات ممتازة
- بناء قبيلة أو الانضمام إلى قبيلة أخرى
- وجود مجموعة واسعة من الأسلحة المختلفة
- وجود زنزانات مختلفة في خريطة اللعبة
- هناك طرق مختلفة للعب
- لديه لعبة عالمية في عصر المشي
- الكثير من العمالقة العظماء والأعداء الخطرين
- القدرة على نهب القبائل الأخرى لتحقيق تقدم أسرع في اللعبة

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل لعبة Frostborn مهكرة آخر اصدار للاندرويد تحميل لعبة Frostborn مهكرة آخر اصدار للاندرويد
روابط التحميل
طريقة التثبيت: قم بتحميل ملف التتبيث APK و ملف الديتا و قم بفك الضغط عنه و انقله لمسار Android / OBB
عدد التنزيلات: 25
محتوى مماثل
العاب شعبية
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة